الارشيف / اخبار العالم

إصابة 19 شخصًا بحادث دهس في بولندا واستبعاد فرضية العمل الإرهابي

أُصيب 19 شخصًا بجروح، عندما دهست سيّارة عددًا من الأشخاص في ممرّ للمشاة في مدينة شتيتين (Szczecin) بشمال غرب ​بولندا​.

وأوضح حاكم المنطقة آدام رودافسكي، لصحافيّين، أنّ "بين الجرحى ستّة أطفال وشخصان إصابتهما حرجة"، مشيرًا إلى "توقيف الشّخص الّذي تسبذب بالحادث".

من جهته، كشف النّاطق باسم الشّرطة بافل بانكاو، أنّ السّائق مواطن بولندي يبلغ 33 عامًا، مؤكّدًا أنّ الحادث "ليس عملًا إرهابيًّا". ولفت إلى أنّ "الرّجل الّذي كان يقود سيّارة "فورد فوكس"، صدم مجموعةً من الأشخاص كانوا ينتظرون الترام" عند تقاطع رئيسي في شتيتين في ممرّات مشاة. وذكر أنّ "التّحليلات الأوّليّة تشير إلى أنّه لم يكن تحت تأثير كحول أو ​مخدرات​".

كانت هذه تفاصيل خبر إصابة 19 شخصًا بحادث دهس في بولندا واستبعاد فرضية العمل الإرهابي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا