الارشيف / اخبار العالم

رئيس كولومبيا: أميركا والاتحاد الأوروبي يدعمان قصف المدنيين في غزة ويجب وقف الإبادة الجماعية

أشار الرئيس الكولومبي جوستافو بيترو، خلال الكلمة التي ألقاها أمام قمة أمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي، الى أن "الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي يدعمان قصف المدنيين في قطاع غزة، ويجب وقف الإبادة الجماعية".

وأكد بيترو، أنه "من الضروري أن يوقف المجتمع العالمي هذه الإبادة الجماعية، وإلا فإن ما حدث في أوروبا في 1939-1945 سيتكرر".

وفي وقت سابق، علق بيترو على قيام إسرائيل بإطلاق النار على المدنيين في قطاع غزة أثناء توزيع المساعدات الإنسانية، مشيراً الى أن "رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو مسؤول شخصيا عن عمليات القتل، وكولومبيا أوقفت جميع مشتريات الأسلحة من إسرائيل".

كانت هذه تفاصيل خبر رئيس كولومبيا: أميركا والاتحاد الأوروبي يدعمان قصف المدنيين في غزة ويجب وقف الإبادة الجماعية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا