اخبار العالم

التيار الوطني - عكار: باسيل طالب بالاسراع في المحاكمات التي تخص الموقوفين فقط لاغير من باب إحقاق الحق ورفع الظلم

أشارت هيئة قضاء عكار في التيار الوطني الحر، تعليقا على ما تم تداوله حول كلام رئيس التيار النائب جبران باسيل في عكار العتيقة والمتعلق بقضية الموقوفين، الى أن باسيل طالب بالاسراع في المحاكمات التي تخص الموقوفين فقط لاغير من باب إحقاق الحق ورفع الظلم عن الأشخاص وحتى لا تأتي العدالة متأخرة فتتم تبرئة المظلوم ومحاسبة المرتكب. كذلك يهم هيئة القضاء التوضيح أن باسيل شدد في كلامه على أهمية حل الخلافات بالطرق السلمية وأن يقوم القضاء بواجبه لإصدار الأحكام ضمن الاطر القانونية والدستورية ودون أي تدخل في عمله.

كانت هذه تفاصيل خبر التيار الوطني - عكار: باسيل طالب بالاسراع في المحاكمات التي تخص الموقوفين فقط لاغير من باب إحقاق الحق ورفع الظلم لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا