الارشيف / اخبار العالم

LBCI: اللجنة الخماسية تزور ميشال عون الثلاثاء على أن تزور معراب في اليوم نفسه

افادت معلومات للـ"LBCI"، بـ"اللجنة الخماسية تزور رئيس الجمهورية السابق ميشال عون صباح الثلاثاء على أن تزور معراب في اليوم نفسه"، حيث من المفترض أن يلتقي رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع.

وتواصل اللجنة الخماسية مساعيها بشأن ملف انتخاب رئيس الجمهورية في لبنان، تزامنًا مع استمرار مبادرة كتلة "الاعتدال الوطني".

وكان رئيس مجلس النواب قد أكّد في وقت سابق، أنّه أكد لكتلة "الاعتدال الوطني" في زيارتها الأخيرة لعين التينة استعداده للمساعدة وتسهيل عملها، مشيرًا إلى أنّ "الموفد الفرنسي جان ايف لودريان أبلغه أن مبادرة "الاعتدال" تحظى بدعمه ودعم الخماسية.

كانت هذه تفاصيل خبر LBCI: اللجنة الخماسية تزور ميشال عون الثلاثاء على أن تزور معراب في اليوم نفسه لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا