الارشيف / اخبار العالم

القوات المسلحة اليمنية: أسقطنا طائرةٍ أميركيةٍ نوع "MQ_9" أثناءَ تنفيذِها مهامَ عدائيةً في أجواءِ محافظةِ مأرب

أعلنت القوات المسلحة اليمنية، أنه "قواتُ الدفاعِ الجويِّ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ نجحتْ فجرَ يومِنا هذا الأربعاءِ في إسقاطِ طائرةٍ أميركيةٍ نوع MQ_9 أثناءَ تنفيذِها مهامَ عدائيةً في أجواءِ محافظةِ مأرب".

وأوضح القوات، أنه "عمليةُ الاستهدافِ قدْ تمَّت بصاروخٍ أرضِ جو محليِّ الصنعِ وسيتمُّ توزيعُ مشاهدَ الإسقاطِ بعد قليلٍ بإذنِ الله"، مؤكدةً أنَّ "عمليةَ إسقاطِ الطائرةِ جاءتْ بعدَ أيامٍ فقط من إسقاطِ طائرةٍ أخرى من نفسِ النوعِ في أجواءِ محافظةِ البيضاء. وهي الطائرةُ السادسةُ التي تمَّ إسقاطُها من هذا النوعِ خلالَ معركةِ الفتحِ الموعودِ والجهادِ المقدس دعماً وإسناداً للشعبِ الفلسطيني".

وشددت على أنها "مستمرةٌ في تطويرِ قدراتِها الدفاعيةِ للتصدي للعدوانِ الأمريكيِّ البريطانيِّ ولكافةِ القوى المعاديةِ واستمراراً في الانتصارِ للشعبِ الفلسطينيِّ المظلومِ في قطاع غزة حتى وقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ".

كانت هذه تفاصيل خبر القوات المسلحة اليمنية: أسقطنا طائرةٍ أميركيةٍ نوع "MQ_9" أثناءَ تنفيذِها مهامَ عدائيةً في أجواءِ محافظةِ مأرب لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا