اخبار العالم

بوعاصي دعا "الوطني الحر" إلى مناظرة علنية عن ملف النازحين: "للمرة الألف رح تقولوا الدنيا عم بتشتي"

اعتبر المكتب الاعلامي لعضو تكتل "الجمهورية القوية" النائب بيار بو عاصي أنه "من الصعب ان ينحدر شخص إلى الانحطاط الذي وصل اليه تيار جبران باسيل".

ولفت المكتب، الى أن "هذه الزمرة تتهم النائب بيار بو عاصي حين كان وزيرًا للشؤون الاجتماعية بوقف تعداد النازحين السوريين. يتناسى تيار الكذب انه هو من طلب من منظمات الامم المتحدة وقف تعداد النازحين السوريين ولم يجرؤ بالتواطؤ او الجبن طوال ٦ أعوام من حكم أبيه الروحي ان يطلب من المفوضية العليا للاجئين تسليم داتا المعلومات عن اكثر من مليون سوري، أسوة بالأردن وتركيا".

وأعلن أننا "نتحداهم ان يظهروا موقفا واحداً من قبلهم في الفترة الممتدة بين ٢٠١٧ و ٢٠١٨ في هذا الصدد"، مضيفاً "يا معشر المنافقين المتذاكين، تعداد النازحين السوريين يكون حكماً بيد وزارة الداخلية تعاونها وزارات كالتربية والصحة والعمل والشؤون الاجتماعية. على كل حال يتحداكم النائب بو عاصي ويدعوكم إلى مناظرة علنية حول هذا الموضوع".

وتابع "منعرف انكن معودين وللمرة الألف رح تقولوا الدنيا عم بتشتي".

كانت هذه تفاصيل خبر بوعاصي دعا "الوطني الحر" إلى مناظرة علنية عن ملف النازحين: "للمرة الألف رح تقولوا الدنيا عم بتشتي" لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا