الارشيف / اخبار العالم

مايا جعارة: التعرض لمحامين شرفاء هدفه تضليل الرأي العام لمنع تحصيل الودائع المحتجزة

أشارت عضو الهيئة التأسيسية للجنة الأهلية للمستأجرين مايا جعارة الى ان "معركتنا اليوم هي الى جانب السلطة الرابعة الحقيقة التي تلعب دورها بتوعية المجتمع ومنع تضليلهـ، ومعركتنا اليوم مع الاعلام الموضوعي والشريف الذي من واجبه مساعدة الشعب على الخروج من القمقم، على مساعدة الشعب على الاستفاقة من كبوته و سباته العميق، ومعركتنا مع الصحفي الذي يوقظ الشعب لمعرفة من افقره ونهب مقدراته".

ورأت جعارة أن "الصحافة كالمحاماة من اشرف المهن لكن شتان ما بين الصحافي و"الحرتقجي" الذي شغله الشاغل تبييضّ صورة ناهبي الشعب، والمضحك المبكي عندما يعيب الحرتقجي على المودعين اقامتهم بشكاوى ضد المصارف ورؤساء مجالس ادارتها مما يضطر هؤلاء للمثول امام القضاء الجزائي، اما الآن فأضحت معركتهم انهم يريدون المثول امام قاض".

واضافت :"امثلوا امام اي كان، المهم ان تعاقبوا على جرائمكم ودفاعكم المستميت عن من حوّل سويسرا الشرق الى قندهار ، المهم ان تكونوا ومجموعة الطبل والزمر التي تنتمون اليها والتي تسعى الى تبيض صفحة الفاسدين عبرة لغيركم".

واكدت ان "التعرض دون اي مبرر بأخبار مدسوسة مفبركة ومن نسج الخيال لمحامين شرفاء في معرض وبسبب ممارستهم لمهنتهم بغية تضليل الرأي العام والنيل من سمعتهم لثنيهم عن متابعة ملفاتهم، ولمنع تحصيل الودائع المحتجزة وكشف الحقائق المتعلقة بمرتكبي تهريب الاموال وتحويلها وطمس الحاقائق المتعلقة بجريمة سرقة العصر".

وشددت على ان "استعمال كلمات جرمية والتهديد والقدح والذم والتحقير واثارة النعرات للاساءة والنيل من سمعة المحامين والقضاة لن تمرّ دون عقاب. وهذا هو السبب الحقيقي للاستدعاءات، فعلى الاعلامي كي يستحق هذا اللقب عدم التلاعب بالمعلومات لتضليل الرأي العام والضغط على جناحي العدالة من قضاة ومحامين لترهيبهم وثنيهم عن ممارسة مهنتهم ونضالهم في سبيل لبنان افضل.

وختمت :"نخوض معركتنا اليوم يداً بيد مع الصحافة النظيفة ضد من يعمل على تشويه سمعتها،فحياة الناس ومدخراتهم ليست لعبة بأيدي من حمل قلماً وفتح موقعاً بغية الكسب" .

كانت هذه تفاصيل خبر مايا جعارة: التعرض لمحامين شرفاء هدفه تضليل الرأي العام لمنع تحصيل الودائع المحتجزة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا