اخبار العالم

هيئة المتن في التيار الوطني: المطلوب إزالة خطر النفايات الذي يتهدد المتن الشمالي ووضع الموضوع على سلم اولويات الحكومة

اشارت هيئة قضاء المتن في "التيار الوطني الحر" في بيان، الى انه "مرة جديدة يدفع اهالي المتن الثمن نتيجة اهمال الدولة وتغاضيها عن رفض المتنيين توسعة المطامر في ساحل المتن".

واشار الى "ان المطلوب اليوم وبعد السيطرة على النيران المندلعة في مكب برج حمود مساء اليوم ايجاد الحلول اللازمة والدائمة لإزالة الخطر الذي يتهدد منطقة المتن الشمالي ووضع هذا الموضوع على سلم اولويات الحكومة والوزارات المعنية التي يجب ان تجد الحلول الدائمة بعيدا من ​سياسة​ الترقيع والسمسرات التي تفوح من ملف النفايات".

كانت هذه تفاصيل خبر هيئة المتن في التيار الوطني: المطلوب إزالة خطر النفايات الذي يتهدد المتن الشمالي ووضع الموضوع على سلم اولويات الحكومة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا