اخبار العالم

الرئيس الاسرائيلي: اغتيال نصر الله قرار استراتيجي ونحتاج عملية سياسية تفتح أفقا يغير المنطقة

أكد الرئيس الإسرائيلي إسحاق هرتسوغ، أن "اغتيال الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله قرار استراتيجي ونحتاج عملية سياسية تفتح أفقا يغير المنطقة ويتيح تحالفات نتطلع إليها"، معتبرا ان " التحديات التي نتعرض لها منذ سنة تتطلب منا إقامة حكومة واسعة النطاق والترفع عن خلافاتنا".

ورأى هرتسوغ أن "علينا أن نبذل كل ما هو مطلوب لإعادة الاسرى ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس يحيى السنوار يسعى لتعزيز خلافاتنا الداخلية"، مشددا على ان "إبرام صفقة تبادل له أثمان باهظة لكن علينا إعادة الاسرى".

من جهة اخرى، لفت الرئيس الإسرائيلي الى انه "حان الوقت لإقامة لجنة تحقيق رسمية بأحداث 7 تشرين الأول ويجب أن تكون متنوعة وتحظى بثقة المجتمع".

كانت هذه تفاصيل خبر الرئيس الاسرائيلي: اغتيال نصر الله قرار استراتيجي ونحتاج عملية سياسية تفتح أفقا يغير المنطقة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا