كيربي: لا نسعى إلى نزاع مع إيران ولا يوجد سبب لحدوث تصعيد يتجاوز ما حدث بالأيام الأخيرة

أشار الناطق باسم مجلس الأمن القومي جون كيربي، عبر شبكة "إم إس إن بي سي"، إلى "أننا لا نسعى إلى نزاع مع إيران. لا نسعى إلى تصعيد ولا يوجد سبب لحدوث تصعيد يتجاوز ما حدث في الأيام الأخيرة"، وذلك في تعليق على الضربة الأميركية البريطانية الأخيرة في اليمن ضد حركة "أنصار الله".

وفي حديث آخر لقناة "الجزيرة"، لفت كيربي إلى "أننا ما زلنا نقيم الضرر الذي ألحقناه"، معتبرًا أنّه "لا بد أن يوقف الحوثيون هجماتهم ولن نتردد في اتخاذ المزيد من الإجراءات لحماية سفننا"، مشيرًا إلى أنّ "الطرف المسؤول عن التصعيد وزيادة التوتر هو الحوثيون ومن يدعمهم في إيران".

كانت هذه تفاصيل خبر كيربي: لا نسعى إلى نزاع مع إيران ولا يوجد سبب لحدوث تصعيد يتجاوز ما حدث بالأيام الأخيرة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :