الخير: ما يحكى عن توجه الوطني الحر لرفع دعوى أمام مجلس محاكمة الوزراء والرؤساء محاولة للقفز فوق التعطيل

اشار النائب في تكتل "الاعتدال الوطني"، أحمد الخير، الى أن "ما يحكى عن توجه لرفع دعوى أمام مجلس محاكمة الوزراء والرؤساء من قِبل التيار الوطني الحر، هو محاولة للقفز فوق التعطيل الذي يمارسه في مسألة انتخاب رئيس الجمهورية، وهو بذلك يسيء للموقع المسيحي الأول في الدولة، انطلاقاً من مشاكل شخصية بين رئيس التيار والمرشحين المطروحين للرئاسة الأولى".

وشدد الخير في تصريح لـ"الشرق الأوسط"، على أن "من يرِد أن يجنّ فليجنّ بعيداً عن موقع رئاسة الحكومة"، مشيرا الى ان "خلال ست سنوات من عهد ميشال عون مورست كل الموبقات وخُرقت كل القواعد الدستورية، وتسبب ذلك ببالغ الضرر للبنانيين. ورغم ذلك لم نتوجه إلى مجلس محاكمة الرؤساء والوزراء، لأننا نعلم أننا في إطار مواجهة سياسية وليس تخوينية. أما استهداف رئيس حكومة تصريف الاعمال نجيب ميقاتي في هذه الظروف فهو جنون سيدفع بالبلد نحو مزيد من الانهيار؛ لأن الرئيس ميقاتي يقود السلطة التنفيذية منفرداً في ظل غياب رئيس للجمهورية".

كانت هذه تفاصيل خبر الخير: ما يحكى عن توجه الوطني الحر لرفع دعوى أمام مجلس محاكمة الوزراء والرؤساء محاولة للقفز فوق التعطيل لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :