نتانياهو بمناسبة مرور ستة أشهر على اندلاع حرب غزة: لن يكون هناك وقفا لاطلاق النار بدون إعادة الاسرى

اكد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو إن إسرائيل لن توافق على وقف إطلاق النار بعد ستة أشهر من الحرب على حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في غزة حتى يتم إطلاق سراح الاسرى في القطاع الفلسطيني.

واوضح نتانياهو في مستهل الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء مع بدء جولة جديدة من محادثات الهدنة في مصر، إنه على الرغم من الضغوط الدولية المتزايدة فإن إسرائيل لن تذعن للمطالب "المبالغ فيها" من حماس التي تدير قطاع غزة.

وشدد على ان إسرائيل مستعدة في الدفاع وفي الهجوم, لمواجهة أي محاولة لضربنا من أي مكان كان. وتابع "نحن على مسافة خطوة واحدة من تحقيق النصر".

كانت هذه تفاصيل خبر نتانياهو بمناسبة مرور ستة أشهر على اندلاع حرب غزة: لن يكون هناك وقفا لاطلاق النار بدون إعادة الاسرى لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :