الارشيف / فن ومشاهير

شاهد قبلات متبادلة وصور تذكارية بين الفنان محمد عبده وميريام فارس في حفل جوائز JoyAwards بالرياض

تم توثيق لقطات فيديو تُظهر تبادل الفنان محمد عبده والفنانة ميريام فارس للقبلات أثناء لقائهما في حفل جوائز “JoyAwards” في الرياض.
في الفيديو، يُظهر محمد عبده وميريام فارس وهما يلتقيان ويتبادلان القبلات، ثم يلتقطان صورًا تذكارية.
وفي خطابه في الحفل، قال محمد عبده: “عندما كنت طفلاً، كنت أنام على السطح بدون كهرباء، وكنت أرى النجوم وأحب جمالها اللامتناهي، وكنت أتمنى أن أتسلق لألمس تلك النجوم وأتعرف عليها، وظل هذا الحلم معي حتى نشأت”.
وأضاف: “أشكر الله أنني شاهدت هذه النجوم تتواجد في أرض الرياض، شاهدت النجوم اليوم في وطننا الحبيب وفرحت كثيرًا بما يحدث، وستكون لنا الليلة مجموعة من تلك النجوم المحبوبة في قلوبنا”.

كانت هذه تفاصيل خبر شاهد قبلات متبادلة وصور تذكارية بين الفنان محمد عبده وميريام فارس في حفل جوائز JoyAwards بالرياض لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مزمز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements