الارشيف / فن ومشاهير

شاهد.. ممازحة طريفة بين يزيد الراجحي وعمرو أديب حول المليار دولار ورؤية الثروة

دخل رجل الأعمال يزيد الراجحي والإعلامي عمرو أديب في حوار طريف يتناول موضوع المليار دولار ورؤية كل منهما للثروة.

في سياق الحوار، سأل أديب الراجحي قائلاً: “قل لي يا يزيد هي المليار دولار إحساسها عامل ازاي؟”، فرد الراجحي بابتسامة قائلاً: “والله كثير كثير”. وعلقت الفنانة أصالة بمزحة قائلة: “أنت ما قربت عليه؟”. وأكد أديب أنه بوصفه موظفًا، فإن الموظفين لا يحققون أرباحًا ضخمة مثل التجار، موضحًا أن التاجر هو الشخص الذي يتمكن من تحقيق أرباح كبيرة. وسأل الراجحي أديب عن عدد شركاته، ليرد أديب بنفيه ملكيته لأي شركات.

وأوضح الراجحي أن المليار دولار مجرد رقم، وأنه بعد تحقيق مبلغ 50 مليون دولار، فإن الأمور تصبح مجرد أرقام حيث يشعر الشخص بالشبع وانتهاء الحاجة لامتلاك المزيد، مشيرًا إلى أهمية الاستمتاع بالثروة واستغلالها بشكل صحيح. وأضاف الراجحي أنه يستمتع بعمله وإنشاء الشركات الجديدة، مشيرًا إلى أنه في كل مرة يعتقد فيها أنه أنشأ الشركة الأخيرة، يعود ويفتتح شركة جديدة، مما يعكس روح ريادة الأعمال وشغفه بالنجاح.

كانت هذه تفاصيل خبر شاهد.. ممازحة طريفة بين يزيد الراجحي وعمرو أديب حول المليار دولار ورؤية الثروة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مزمز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements