الارشيف / فن ومشاهير

أنباء متداولة عن أزمة صحية تواجه الفنانة الكويتية حياة الفهد

تتداول حسابات إخبارية ورواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباءً مثيرة حول تعرض الفنانة الكويتية القديرة حياة الفهد لأزمة صحية خطيرة. وأفاد أحد الناشطين بأن “الفنانة حياة تمر بأزمة صحية خطيرة”. وعلى الرغم من غياب أي بيان رسمي من الحساب الرسمي لمؤسسة الفهد التابع للفنانة الكويتية على “إنستغرام”، إلا أن آخر منشور يعود إلى ديسمبر/كانون الأول من العام الماضي.

فيما خرجت الدكتورة الكويتية فوزية الدريع في مقطع فيديو، حيث علقت على أزمة مواطنتها حياة الفهد الصحية، ووجهت رسالة مبهمة لم توضح أسبابها بشكل كامل. وقالت: “حسبي الله على من قهرج، حسبي الله… الله يرأف بحالج وحالنا، لأنه الصح صار قليلًا يا حياة، الصح صار قليلًا، دعائي.. على اسمج حياة هي رمز الوفاء، وأنت الوفاء كله”.

وفي الوقت نفسه، نفت إحدى المتابعات قبل أيام تعرّض الفنانة حياة الفهد إلى أي أزمات صحية، وأكدت أنها بصحة جيدة، وسط تضارب الأنباء بشأن حقيقة ذلك. وتأتي هذه الأنباء وسط غياب الفنانة حياة الفهد عن أي حضور في دراما رمضان لهذا العام، بعد أن كانت تحظى بحضور قوي واستمراري خلال السنوات الماضية في شهر رمضان.

تظل هذه الأنباء موضوعًا مثيرًا للاهتمام لعشاق الفنانة حياة الفهد، حيث ينتظرون بفارغ الصبر البيان الرسمي للكشف عن حقيقة وضعها الصحي وتأكيد تلك الأنباء المتضاربة.

كانت هذه تفاصيل خبر أنباء متداولة عن أزمة صحية تواجه الفنانة الكويتية حياة الفهد لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مزمز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements