الارشيف / فن ومشاهير

بلقيس فتحي تُعرب عن سعادتها بالمشاركة لأول مرة بمهرجان موازين في المغرب

القاهرة- الخليج 365

عبرت الفنانة الإماراتية، بلقيس فتحي، عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة لأول مرة في مهرجان موازين، الذي تحتضنه العاصمة الرباط.
وأوضحت بلقيس، خلال الندوة الصحفية التي حضرتها اليوم الأحد، على هامش مشاركتها في النسخة 19 لمهرجان موازين، أن مشاركتها في المهرجان، تعتبرها شهادة ولادة نجمة عربية جديدة، مؤكدة أن المهرجان لديه نكهة خاصة.
ووصفت بلقيس مهرجان موازين، أنه محطة أساسية في مسيرة أي فنان عربي وعالمي، نظرا لمكانته الكبيرة وسط المهرجانات الكبرى على مستوى العالم.
وتابعت بلقيس، أن الجمهور المغربي ذواق ويفهم في الموسيقى ولا يستهان به عبر منصات الاستماع، وأرقام الجمهور المغربي مخيفة.
وأشارت بلقيس، إلى أنها تعشق الثقافة المغربية واللهجة المغربية، وأنها تجمعها صداقات كبيرة مع المغاربة.
وقالت بلقيس إنها عربية قبل أن تكون حاملة لجنسية أخرى، فهي ترى نفسها يمنية إماراتية مغربية لبنانية خليجية وتفتخر بعروبتها.
يشار إلى أن بلقيس فتحي تعتلي منصة النهضة اليوم الأحد، حيث تشارك في مهرجان موازين للمرة الأولى في مسيرتها الفنية.

قد يهمك أيضــــــــــــــا

 

كانت هذه تفاصيل خبر بلقيس فتحي تُعرب عن سعادتها بالمشاركة لأول مرة بمهرجان موازين في المغرب لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لايف ستايل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا