الارشيف / فن ومشاهير

أول تعليق  لـ حميد الشّاعري بعد مشاجرة صادمة مع مصفّف شعره

تداول روّاد مواقع التّواصل الاجتماعيّ خلال السّاعات الماضية، مقطع فيديو تمّ نسبته إلى الفنان حميد الشّاعري، ظهر فيه وهو في حالة غضبٍ شديد أثناء جلوسه على كرسيّ الحلاقة، ليتشاجر بعد ذلك مع مصفّف الشّعر ويقوم من على كرسيه ويرمي للعمّال الموجودين في المكان النّقود على الأرض ويغادر.

هذا الفيديو أثار جدلًا كبيرًا بين جمهور “الشّاعري”، المعروف بطيبته وأخلاقه العالية، إذ أشار بعضهم إلى أنّ الشّخص الظّاهر في الفيديو ليس “الشّاعري” بينما أكّد آخرون، أنّه هو نفسه من يظهر في الفيديو، منتقدين أسلوبه المتعجرف مع مصفّف الشّعر.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

في موازاة ذلك، لم يُعلّق  حميد الشّاعري، على الفيديو المتداول، إنّما نشر عبر صفحته على “إنستغرام”، مقطع فيديو، اعتبره البعض ردًّا غير مباشر على الهجوم الذي يتعرّض له، إذ يتضمّن الفيديو دعوة إلى “الثّقة في الله لأنّه المسيطر وهو من يقود حياتنا”.

نذكر أنّ أحدث  ظهور فنّيّ لـ حميد الشّاعري، كان خلال مشاركته في حفل «كاسيت ٩٠»، ضمن فعاليّات مهرجان العلمَين ٢٠٢٤  بدورته الجديدة.

كانت هذه تفاصيل خبر أول تعليق  لـ حميد الشّاعري بعد مشاجرة صادمة مع مصفّف شعره لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا