الارشيف / فن ومشاهير

أصالة توجه رسالة إلى الشعب السعودي

القاهرة - الخليج 365

وجهت الفنانة أصالة، عبر حسابها على "إنستغرام" رسالة إلى الشعب السعودي والمملكة العربية عبرت خلالها عن امتنانها الكبير للشعب السعودي، مؤكدة أنها تعتبر المملكة وطنها الثاني، موضحة أن عملها بالمملكة يعتبر من حظها الجيد.

وكتبت أصالة قائلة: "من بداياتي وأنا عايشة بين السعوديين بالسعودية ومن حسن حظي سافرت معهم بلاد كتيرة وعشت معهم بكل سفرة أيام طويلة ما شفت كرم بكرمهم ولا رحمة مثل اللي موجودة بقلبهم".

وأضافت: "اللي عرفتهم كلهم عندهم ناس كتير من جنسيات عديدة بيشتغلوا معهم ومحظوظين كلهم بالفرصة اللي أعطتهم إياها الحياة، وأغلب الناس عملوا ببلادهم بيوت وصرفوا على العشرات وهنا عايشين بأفضل الظروف مع أطيب ناس".

وواصلت أصالة: "السعودية كانت وما زالت المؤثّرة الحاضنة، الله يعزها ويديم عزها ويحفظ أهلها أهلي وأهل ملايين مثلي حبوها وكانت لهم الأم والأب والأمان والوطن".

يُذكر أن أصالة أحيت مؤخراً حفلًا كبيراً في "مهرجان قرطاج الدولي"، قدّمت خلاله باقة من أجمل أغانيها ومنها أغنيات: "فوق"، "سبب فرحتي"، و"أصحاب الأرض".

وكانت أصالة قد طرحت ألبوماً في الأول من تموز (يوليو) الماضي، ومن ضمن أغاني الألبوم: "إنسان" و"يمر وما يسلم" و"لا تختبر".

قد يهمك أيضــــاً:

أصالة تُعيد جمهورها إلى الزمن الجميل في ختام مهرجان قرطاج وتُهدي أغنية لـ "فلسطين"

أصالة نصري تُحيي حفلاً ضخمًا في ختام مهرجان قرطاج

كانت هذه تفاصيل خبر أصالة توجه رسالة إلى الشعب السعودي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لايف ستايل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا