فن ومشاهير

زينة تتعاون من جديد مع الفنان محمد سعد

القاهرة - الخليج 365

الفنانة زينة وافقت على التعاون للمرة الثانية مع النجم محمد سعد في فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "الدشاش"، وذلك بعد 16 عاماً على تعاونهما الأول في فيلم "بوشكاش" الذي عُرض عام 2008.

وتستمر زينة ومحمد سعد خلال الفترة الحالية في عقد جلسات التحضير للفيلم، الذي يعود من خلاله الأخير الى السينما بعد غياب سنوات، حيث كان آخر أعماله فيلما "محمد حسين" و"الكنز 2" اللذان عُرضا عام 2019.

وتدور أحداث "الدشاش" في إطار كوميدي حول قصة حب بين زينة وسعد، وسوف يبدأ تصوير الفيلم في تشرين الأول (أكتوبر) المقبل.

يُذكر أن آخر أعمال زينة في السينما، فيلم "الإسكندراني"، وهو من إخراج ، وشاركها في بطولته الفنانون: أحمد العوضي، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبد الله، محمود حافظ، عصام السقا، محمد رضوان، ورحاب الجمل.

كما شاركت زينة في موسم رمضان الماضي ببطولة مسلسل "العتاولة" الى جانب: أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة ومي كساب وفريدة سيف النصر.

قد يهمك أيضــــاً:

زينة تتعاقد على عمل درامي جديد مع باسم سمرة

زينة تكشف نصيحة طبيبها لها بسبب الأوضاع في فلسطين

كانت هذه تفاصيل خبر زينة تتعاون من جديد مع الفنان محمد سعد لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لايف ستايل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا