فن ومشاهير

الفنان صلاح عبدلله يوضح حقيقة اعتزاله

القاهرة - الخليج 365

أثار الفنان صلاح عبدالله قلق جمهوره عليه بعد كتابته منشورًا غامضًا عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "X".

ونشر صلاح عبدالله صورتين من أول عمل شارك فيه بدور «دؤمة» في مسلسل «سنبل بعد المليون»، بجانب صورة لآخر عمل قدّمه في مسلسل «العتاولة» في موسم رمضان 2024.

وعلّق على الصورتين بأبيات شعر قال فيها: «أول ظهور وآخر ظهور.. يا عمر دار من دور لدور.. غايتي ومنايا تتر النهاية.. بالخير أكون فيه مذكور».

وتداول هذا المنشور الكثيرين من رواد التواصل الإجتماعي، يتساءلون هل نوي الفنان صلاح عبدلله اعتزال الفن.

وفي نفس المنشور، علق صلاح عبدلله وقام بنفي اعتزاله التمثيل، مؤكدًا أنه لم يقصد ذلك في المنشور الذي كتبه:«اقصد آخر ظهور في التلفزيون يا حبايب».

آخر أعمال صلاح عبدلله:
وكان شارك النجم صلاح عبدلله في رمضان 2023 بعملين، وهما:  مسلسل "سره الباتع" مع الفنان أحمد فهمي وأحمد السعدني ، ومسلسل "حضرة العمدة" مع الفنانة روبي، كما قدم في موسم رمضان 2024 مسلسل العتاولة مع النجمين احمد السقا وطارق لطفي.

صلاح عبدلله في "تيتا زوزو":
يستعد النجم صلاح عبدلله لعرض مسلسله الجديدة "تيتا زوزو"، حيث يشارك بطولته مه الفنانة إسعاد يونس ومجموعة كبيرة من نجوم الدراما.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

صلاح عبد الله يكشف عن مواقف محمود ياسين العظيمة

صلاح عبدالله يُشيد بدور الفنان محمد رياض في مهرجان القومي للمسرح

كانت هذه تفاصيل خبر الفنان صلاح عبدلله يوضح حقيقة اعتزاله لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لايف ستايل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا