فن ومشاهير

خاص وبالفيديو - كارول سماحة : مستحيل أن أعود بأي عمل أقل قيمة من " زنوبيا "

ميرنا وليد - بيروت - عقد المؤتمر الخاص بمسرحية "كلو مسموح THE MUSICAL" في كازينو لبنان وهي النسخة العربية من المسرحية العالمية الشهيرة "AYNTHING GOES" بحضور بطلتها النجمة الإستعراضية كارول سماحة التي تعود بهذا العمل إلى العالم المسرحي بعد غياب لأكثر من 17 عاماً.


كما حضر مخرج المسرحية والذي يلعب دور البطولة إلى جانب سماحة، روي الخوري، ومنتجتها نايلة الخوري والممثلين المشاركين في هذا العمل اللبناني وهم فؤاد يمين، دوري السمراني، جوي كرم، نزيه يوسف ونور الحلو.
موقع "الفن" تواجد خلال المؤتمر وكان له لقاء خاص مع النجمة الإستعراضية كارول سماحة التي تحدثت عن عودتها إلى المسارح الغنائية، إضافة إلى تعاملها مع روي ونايلة الخوري.
كما تحدثت سماحة عن ألبومها الجديد "مختلفة"، وعن تعاملها مع بعض الموزعين من الجيل الصاعد.
التفاصيل في الفيديو المرفق:

كانت هذه تفاصيل خبر خاص وبالفيديو - كارول سماحة : مستحيل أن أعود بأي عمل أقل قيمة من " زنوبيا " لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا