الارشيف / الاقتصاد

أمير المدينة المنورة

شكرا لقرائتكم خبر أمير المدينة المنورة ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - سلمان بن سلطان، زار مدينة ينبع الصناعية في إطار جولاته على محافظات ومراكز المنطقة.

ووقف، خلال الجولة، بحضور رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع المهندس خالد السالم، على التجهيزات الأساسية والخدمات التي تقدمها الهيئة الملكية بينبع لقاطنيها.

واطلع على المقومات السياحية المتوافرة في الواجهة البحرية بينبع الصناعية، والتي يتجاوز امتدادها 11 كيلومترا على ساحل البحر الأحمر.

وشاهد الأمير سلمان بن سلطان مكونات الواجهة البحرية، التي تشمل المسطحات وأكبر محمية طبيعية لأشجار المانجروف في ينبع ضمن منظومة الهيئة الملكية، التي تهدف إلى تعزيز جودة الحياة وخلق فرص وظيفية عبر المشروعات السياحية والترفيهية والسكنية التي تشهدها مدينة ينبع الصناعية.

كانت هذه تفاصيل خبر أمير المدينة المنورة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا