الارشيف / الاقتصاد

14 مارس.. عمومية «ريال للاستثمار» تناقش 18 بندا

شكرا لقرائتكم خبر عن 14 مارس.. عمومية «ريال للاستثمار» تناقش 18 بندا والان نبدء بالتفاصيل

الدمام - شريف احمد - دعا مجلس إدارة شركة ريال للاستثمار والتنمية المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول)، والمقرر انعقادها في تمام الساعة (09:00) من مساء يوم الخميس بتاريخ 04-09-1445هـ الموافق 14-03-2024م عن طريق وسائل التقنية الحديثة.
وقالت الشركة في بيان على تداول: إن جدول أعمال الجمعية، يتضمن: التصويت على تعديل المادة رقم (1) من نظام الشركة الأساس المتعلقة بـ(التحويل).

جدول أعمال الجمعية

أضافت أن الجدول يتضمن: التصويت على تعديل المادة رقم (2) من نظام الشركة الأساس المتعلقة بـ( اسم الشركة)، والتصويت على تعديل المادة رقم (3) من نظام الشركة الأساس المتعلقة بـ( أغراض الشركة).
وأشارت إلى أن جدول الأعمال، يشمل: التصويت على تعديل المادة رقم (4) من نظام الشركة الأساس المتعلقة بـ( المشاركة والتملك في الشركات)، التصويت على تعديل المادة رقم (5) من نظام الأساس المتعلقة بـ( المركز الرئيس للشركة).
وأوضحت أن الجدول يشمل: التصويت على تعديل المادة رقم (6) من نظام الأساس المتعلقة بـ( مدة الشركة)، والتصويت على تعديل المادة رقم (8) من نظام الشركة الأساس المتعلقة بـ( الاكتتاب في الأسهم).
ولفتت إلى أن الجدول يتضمن: التصويت على تعديل المادة رقم (10) من نظام الشركة الأساس المتعلقة بـ(إصدار الأسهم)، والتصويت على تعديل المادة رقم (15) من نظام الشركة الأساس المتعلقة بـ( تكوين مجلس الإدارة).
ويتضمن الجدول: التصويت على تعديل المادة رقم (18) من نظام الشركة الأساس المتعلقة بـ( صلاحيات مجلس الإدارة)، والتصويت على تعديل المادة رقم (19) من نظام الشركة الأساس، المتعلقة بـ (مكافآت أعضاء مجلس الإدارة).
ويشمل الجدول: التصويت على تعديل المادة رقم (20) من نظام الشركة الأساس، المتعلقة بـ (صلاحيات الرئيس والنائب والعضو المنتدب أو الرئيس التنفيذي وأمين السر)، والتصويت على إضافة مادة الى النظام الأساس برقم (35) تتعلق بـ(تشكيل اللجان).
ولفتت إلى أن التصويت على إضافة مادة الى النظام الأساس برقم (36) تتعلق بـ(عضوية اللجان)، والتصويت على إضافة مادة الى النظام الأساس برقم (37) تتعلق بـ(دراسة الموضوعات).
ويتضمن الجدول: التصويت على إضافة مادة الى النظام الأساس برقم (38) تتعلق بـ(إجتماعات اللجان)، والتصويت على تعديل المادة رقم (45) من نظام الشركة الأساس، المتعلقة بـ (توزيع الأرباح).
وأفادت بأن الجدول يشمل: التصويت على تعديل النظام الأساس للشركة ليتوافق مع نظام الشركات الجديد، وإعادة ترتيب مواد النظام وترقيمها، لتتوافق مع التعديلات المقترحة.
Advertisements

قد تقرأ أيضا