الارشيف / الاقتصاد / اخبار العملات الرقمية

الرئيس التنفيذي لشركة “JAN3” يقدم توقعاته بشأن سعر البيتكوين في ظل عمليات البيع المكثفة الأخيرة!

علّق “سامسون ماو”، الرئيس التنفيذي لشركة “JAN3” وأحد أبرز المدافعين عن البيتكوين، حول الموجة الأخيرة من عمليات بيع البيتكوين التي شهدت انخفاض العملة المشفرة الكبرى مرتين إلى أقل من 60 ألف دولار.

يعتقد “ماو” أن جميع عملات البيتكوين التي تُباع الآن سيتم اقتناؤها من قبل مستثمرين كبار.

وفقا لـ “ماو”، السوق سيستوعب كافة عمليات البيع الجارية للبيتكوين.

ويبدو أن “ماو” يشير إلى مصدري صناديق البيتكوين المتداولة في البورصة الذين بدأوا في شراء البيتكوين بنشاط منذ يناير الماضي بعد موافقة هيئة الأوراق المالية والبورصة على بدء التداول.

في توقع جريء، أعرب “سامسون ماو” عن اعتقاده بأن البيتكوين قد يصل إلى سعر مليون دولار خلال العام المقبل.

وفي تغريدة له، أوضح “ماو” أن البيتكوين تقترب جدا من هذا المستوى السعري المذهل، وقد يحدث هذا الارتفاع خلال العام الحالي أو القادم.

وأضاف أنه حتى لو لم يحدث ذلك في عام 2025، فإنه يعتبر هذا الارتفاع أمرا حتمي قريبا.

كما أوضح “ماو” أن عملية الانقسام الذي أدى إلى خفض مكافأة كتلة البيتكوين كان أحد العوامل التي دفعته لتوقع ارتفاع السعر إلى مليون دولار.

وأشار إلى أن هناك صدمة كبيرة في الطلب على البيتكوين الآن بفضل صناديق الاستثمار المتداولة، إلى جانب صدمة هائلة في العرض نتيجة الانقسام.

وفقا لـ “ماو”، عندما تتقاطع هاتان الصدمتان، فإن ذلك سيؤدي إلى ارتفاع كبير في سعر البيتكوين.

اقرأ أيضا:

السير العرضي للبيتكوين مستمر وتذبذب سلبي في أسعار أغلب البديلة

تحديد الموعد النهائي لضرورة التزام شركات الكريبتو بقوانين ولوائح “MiCa”

كانت هذه تفاصيل خبر الرئيس التنفيذي لشركة “JAN3” يقدم توقعاته بشأن سعر البيتكوين في ظل عمليات البيع المكثفة الأخيرة! لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشفرين العرب وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا