الارشيف / اخبار السعوديه

رئيس الهيئة العامة للترفيه عن ولي العهد: استطاع حرفياً أن ينقذ المملكة

أشاد رئيس الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي آل الشيخ، بدور ولي العهد الأمير في إنقاذ المملكة وتحقيق تقدم طويل الأمد.

وخلال مقابلته مع الإعلامي عمار تقي، أكد آل الشيخ أن ولي العهد استطاع حرفياً أن ينقذ المملكة ويصمم طريقاً مشرقاً للمستقبل لعشرات ومئات السنين.

وأشار آل الشيخ إلى أهمية فهم الناس للتحديات التي واجهت المملكة، حيث أوضح أن الاقتصاد يعتمد بنسبة كبيرة على النفط بنسبة تصل إلى 96% أو 97%. وأعطى مثالاً بأزمة جائحة وتأثيرها على أسعار النفط، مشيراً إلى أنه بفضل الإصلاحات التي تمت تحت قيادة ولي العهد، تمكنت المملكة من الحفاظ على استقرار سعر الصرف مقابل الدولار وصرف رواتب الموظفين، مما ساهم في تحقيق التنمية في البلاد. وأضاف آل الشيخ أنه تم تحقيق قفزة كبيرة في حقوق المرأة، حيث حصلت على مزيد من المميزات وتولت مناصب قيادية، بما في ذلك وزارة وسفارات ومواقع قيادية في الديوان الملكي.

كانت هذه تفاصيل خبر رئيس الهيئة العامة للترفيه عن ولي العهد: استطاع حرفياً أن ينقذ المملكة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مزمز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا