الارشيف / اخبار السعوديه

نادٍ سعودي يخطط لضم المهاجم البرازيلي يوري ألبيرتو لاعب كورينثيانز

انت الان تتابع نادٍ سعودي يخطط لضم المهاجم البرازيلي يوري ألبيرتو لاعب كورينثيانز ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

05 يناير 2024, 12:25 مساءً

يستهدف أحد أندية الدوري السعودي التعاقد مع البرازيلي يوري ألبيرتو، لاعب نادى كورينثيانز البرازيلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ووفقًا لما نشره الصحفي التركي "أكرم كونور" بحسابه الشخصي عبر منصة "إكس" فإن أحد أندية الأندية يستعد لتقديم عرض مبدئي بقيمة 23 مليون يورو للتعاقد مع مهاجم كورينثيانز البرازيلي .

يلعب يوري ألبيرتو البالغ من العمر 22 عامًا لنادي كورينثيانز البرازيلي منذ يناير 2020، حيث انتقل إليه قادماً من زينيت سانت بطرسبرغ .

وانتقل المهاجم البرازيلي فى يناير 2023 إلى صفوف النادي البرازيلي فى صفقة انتقال حر، كما لعب سابقًا لعدة أندية مثل: سانتوس، إنترناسيونال، وتبلغ القيمة السوقية له نحو 15 مليون يورو.

كانت هذه تفاصيل خبر نادٍ سعودي يخطط لضم المهاجم البرازيلي يوري ألبيرتو لاعب كورينثيانز لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا