الارشيف / اخبار السعوديه

"مانشيني": المنتخب السعودي جاهز غدًا لمواجهة منتخب عمان

انت الان تتابع "مانشيني": المنتخب السعودي جاهز غدًا لمواجهة منتخب عمان ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

15 يناير 2024, 4:08 مساءً

أكد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة "الإيطالي" روبرتو مانشيني جاهزية المنتخب لمواجهة الغد أمام المنتخب العماني.

وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقِدَ اليوم في المركز الإعلامي الرئيس بالعاصمة القطرية الدوحة قبل مواجهة منتخب عمان غدًا في افتتاح مباريات المنتخبين في كأس آسيا: "خصمنا قوي ولديه هجوم جيد، ودائمًا أول مباراة في كل بطولة هي الأصعب".

وأضاف: لدينا فريق جيد، وبطولة آسيا مهمة، ويوجد بها الكثير من المنتخبات القوية؛ مثل اليابان وكوريا وإيران وأستراليا، وسنبذل أفضل ما لدينا من أداء خلال المباريات، ولذلك من المهم التركيز على مرحلة المجموعات أولًا.

بدوره، أكد لاعب المنتخب صالح الشهري أهمية أن يبدأ المنتخب البطولة بشكل جيد من خلال تحقيق الفوز، وقال: "إعدادنا كان جيدًا، ونسعى لتحقيق النتائج الجيدة، ومن يلعب في الهجوم سيكون جاهزًا للمهمة".

كانت هذه تفاصيل خبر "مانشيني": المنتخب السعودي جاهز غدًا لمواجهة منتخب عمان لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements