الارشيف / اخبار السعوديه

محافظ شرورة يؤدي صلاة الاستسقاء مع جموع المصلين

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

انت الان تتابع محافظ شرورة يؤدي صلاة الاستسقاء مع جموع المصلين ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

01 فبراير 2024, 12:25 مساءً

أدّى محافظ شرورة موفق بن عبدالهادي العنزي، مع مديري الإدارات الحكومية والأهالي، اليوم الخميس، صلاة الاستسقاء في المحافظة.

وأمَّ المصلين في جامع خادم الحرمين الشريفين الشيخُ الدكتور طالب أحمد الهمامي، الذي حمد الله -عز وجل- وأثنى على نعمه التي لا تُعدّ ولا تُحصى، داعيًا الجميع لأن يكثروا التوبة والاستغفار والرجوع إلى الله سبحانه وتعالى، والإكثار من نوافل الطاعات.

وحذّر "الهمامي"، من التمادي في الذنوب والمعاصي والظلم، مبيّنًا أثرها السلبي على الفرد والمجتمع، وأنها تفوت الرزق؛ بينما تركها يجلب الرزق.

كما دعا الشيخ الدكتور طالب أحمد الهمامي، في ختام خطبته، أن يغيث الله البلاد والعباد، ويسقي الزرع والحرث وينزل المطر، رحمة بعباده، إنه سميع مجيب.

كانت هذه تفاصيل خبر محافظ شرورة يؤدي صلاة الاستسقاء مع جموع المصلين لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا