الارشيف / اخبار السعوديه

استمرار مجلس إدارة جمعية "إرادة التوحد" لدورة ثانية

انت الان تتابع استمرار مجلس إدارة جمعية "إرادة التوحد" لدورة ثانية ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

01 فبراير 2024, 2:29 مساءً

وافق المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي، اليوم الخميس، على استمرار مجلس إدارة جمعية "إرادة التوحد" للدورة الثانية، بعد تصويت الجمعية العمومية بالإجماع.

وجاء تشكيل المجلس على النحو التالي: غالية السويدي رئيسًا لمجلس الإدارة، وزهراء الألمعي نائبًا لرئيس مجلس الإدارة، بالإضافة إلى عضوية: محمد الخيواني، وإبراهيم حاضر، وإيمان آل دويس.

ويأتي هذا الترشيح لما قدم المجلس من جهود مميزة في دورته الأولى، ووضع لبنة الأساس، وبناء الاستراتيجيات والخطط والبرامج التي جعلت منها صرحًا يُشار له بالبنان، ودعمًا لاستمرار هذه الجهود والبرامج بخطى ثابتة.

ومن جهته ثمّن رئيسُ مجلس الإدارة غالية السويدي، هذه الثقةَ من الأعضاء، سائلًا المولى عز وجل التوفيقَ والسداد للمجلس في دورته القادمة في تقديم ما من شأنه العودة بالنفع لذوي اضطراب طيف التوحد، بنجران.

وأشاد "السويدي" بالدعم الذي تتلقّاه جمعيات ذوي الإعاقة من الحكومة الرشيدة، وجهود المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي.

كانت هذه تفاصيل خبر استمرار مجلس إدارة جمعية "إرادة التوحد" لدورة ثانية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا