الارشيف / اخبار السعوديه

"العنزي" يستعرض تجربته من الإعاقة "13" سنة إلى الدراسات العليا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

انت الان تتابع "العنزي" يستعرض تجربته من الإعاقة "13" سنة إلى الدراسات العليا ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

03 فبراير 2024, 4:36 مساءً

نظّمت الجمعية للإعاقة السمعية، اليوم السبت، جلسة حوار لمستفيديها، بعنوان "شخصية ملهمة"، استضافت فيها صالح هليل العنزي، الذي لازم الإعاقة طيلة 13 سنة.

ورغم خضوع "العنزي" لعمليات جراحية عدة؛ لكنه لم يستسلم؛ بل وبعد التحسن الجزئي في صحته استمر في تعليمه الجامعي، ثم الدراسات العليا بالخدمة الاجتماعية، والعمل ممارسًا صحيًّا في وزارة الصحة، وتقديم الإرشاد الأسري.

واستعرض، أمام الصم وضعاف السمع، قصته في تحويل معاناة المرض إلى تأليف كتاب أسماه "على قيد الأمل".

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية علي الحلافي: إن الجمعية تسعى في مسارات عدة لخدمة مستفيديها من الصم وضعاف السمع، بالتمكين والتدريب.

وأضاف أن الجانب النفسي والاجتماعي يحظى أيضًا بأهمية عالية من الجمعية، بتقديم سلسلة من اللقاءات والمحاضرات مع المختصين؛ بما يحقق التثقيف والوعي والمعرفة للمستفيدين.

كانت هذه تفاصيل خبر "العنزي" يستعرض تجربته من الإعاقة "13" سنة إلى الدراسات العليا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا