الارشيف / اخبار السعوديه

معرض رقش للفنون التشكيلية يضم 60 عملا إبداعيا

شكرا لقرائتكم خبر معرض رقش للفنون التشكيلية يضم 60 عملا إبداعيا ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


- بواسطة أيمن الوشواش - دشنت جمعية الثقافة والفنون بمنطقة تبوك أمس الأول، المعرض الفني التشكيلي الأول «رقش» الذي يقام بالتعاون مع فريق رقش التطوعي التابع للجمعية الخيرية للعمل التطوعي بالمنطقة، ومشاركة 30 فنانا وفنانة.

وأوضح مدير الجمعية ماجد العنزي أن المعرض يضم ما يزيد على 60 عملا فنيا، ويستمر لمدة 5 أيام بمقر الجمعية، معربا عن شكره لكل من شارك وتفاعل من المواهب الفنية والإبداعية بالمنطقة.

وأشار إلى أن المعرض يمثل انعطافة جديدة في ترسيخ الذائقة العامة للفنون التشكيلية بمنطقة تبوك، وشاهد على ملامح التطور الفني الذي شهده الحراك التشكيلي، وتنامي قوة المشهد الثقافي في هذا الشأن، حيث تنوعت الأعمال وتوحدت رسالتها ما بين الواقعية والانطباعية التأثيرية والتجريدية.

كانت هذه تفاصيل خبر معرض رقش للفنون التشكيلية يضم 60 عملا إبداعيا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا