الارشيف / اخبار السعوديه

"يزيد الراجحي" يقترب من بطولة رالي حائل 19 بعد تصدُّره المرحلتين الأولى والثانية

انت الان تتابع "يزيد الراجحي" يقترب من بطولة رالي حائل 19 بعد تصدُّره المرحلتين الأولى والثانية ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - وصل السائق يزيد الراجحي؛ متسابق فئة الألتيمت في رالي حائل الـ19، أول المتسابقين في نهاية المرحلة الثانية من السباق.

وكان "الراجحي"؛ أمس، قد حقق المركز الأول في المرحلة الأولى، وبتحقيقه المركز الأول مبدئياً في المرحلة الثانية هذا اليوم، يقترب من بطل رالي حائل الـ19، وبها يكون أول المتصدّرين لأولى جولات بطولتَي العالم والشرق الأوسط للراليات الصحراوية "باها".

كانت هذه تفاصيل خبر "يزيد الراجحي" يقترب من بطولة رالي حائل 19 بعد تصدُّره المرحلتين الأولى والثانية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا