اخبار السعوديه

وزير الدفاع يبحث مستجدات الأوضاع مع الرئيس التركي

شكرا لقرائتكم خبر وزير الدفاع يبحث مستجدات الأوضاع مع الرئيس التركي ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


- بواسطة أيمن الوشواش - بتوجيه من القيادة التقى وزير الدفاع الأمير خالد بن سلمان، في القصر الرئاسي بالعاصمة التركية أنقرة أمس، الرئيس التركي رجب طيب إردوغان.

ونقل وزير الدفاع خلال اللقاء تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير ، وتمنياتهما للرئيس ولحكومة وشعب الجمهورية التركية الشقيق المزيد من التقدم والازدهار، فيما حمل إردوغان تحياته وتقديره لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

كما جرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها، وبحث مستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية والجهود المبذولة تجاهها.
حضر اللقاء مدير عام مكتب وزير الدفاع هشام بن سيف، فيما حضره من الجانب التركي وزير الدفاع الوطني ياشار غولر، ورئيس هيئة الصناعات الدفاعية البروفيسور خلوق غورغون وعدد من كبار المسؤولين.

كانت هذه تفاصيل خبر وزير الدفاع يبحث مستجدات الأوضاع مع الرئيس التركي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا