الارشيف / اخبار السعوديه

تشييع 5 أشخاص من عائلة واحدة غرقوا بسبب سيول سعيدة الصوالحة

شيع أهالي قرية الأطاولة في محافظة القرى بمنطقة الباحة 5 أفراد من عائلة واحدة توفوا بعد أن جرفت السيول المنقولة مركبتهم في مركز سعيدة الصوالحة بساحل عسير البحري.

وتم تشييع كل من مدير مدرسة البيقهي في آل ختارش التابعة لمكتب تعليم قنا التابع لإدارة تعليم محايل عسير معيض مسفر بن سعدي الزهراني وزوجته إيمان سعيد الزهراني مديرة مدرسة تيه آل عيسى للطفولة المبكرة بتعليم محايل عسير، وثلاثة من أبنائهم، في حين نجا أحد الأطفال يدرس بالصف الخامس ابتدائي.

وقال مدير مكتب تعليم قنا جابر الشاعري إنه منذ سماع الخبر انتقل إلى موقع الحادث وباشر هو وعدد من المواطنين والمقيمين البحث مع الجهات الأمنية والرسمية والتطوعية عن المفقودين وتم العثور عليهم في مواقع متفرقة، ونقلهم إلى مستشفى البرك العام، حيث يتلقى الابن قصي الزهراني العلاج وتم نقله إلى مستشفى الباحة.

‏وأضاف: لقد خيم الحزن على كافة منسوبي مكتب تعليم قنا ومدارس المكتب عامة ومدرسة البيهقي خاصة لأن الفقيد معيض الزهراني كان مديرا لمدرسة البيقهي في آل ختارش بمركز قنا، وكان يتمتع بأخلاق عالية وصفات رائعة وتعامل جميل مع الجميع.

وتمت الصلاة على المتوفين اليوم الأحد بعد صلاة العصر بجامع الأطاولة وتم دفنهم في الأطاولة.


كانت هذه تفاصيل خبر تشييع 5 أشخاص من عائلة واحدة غرقوا بسبب سيول سعيدة الصوالحة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوطن أون لاين وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا