اخبار العالم

أبو زيد: حادثة اشتعال مكب الجديدة لا يجب أن تمر مرور الكرام ولفتح تحقيق شامل بالملف

أكّد النّائب السّابق ​أمل أبو زيد​، أنّ "حادثة اشتعال مكبّ منطقتَي الجديدة وبرج حمود في المتن لا يجب أن تمرّ مرور الكرام، إذ لا يجوز أن يعيش النّاس حالة الرّعب الّتي عاشوها، والّتي أعادت إلى الأذهان مشهد 4 آب المشؤوم".

وشدّد في تصريح، على أنّه "لا يجوز تعريض مئات الآلاف من السّكان لأمراض سرطانيّة، وكأنّه لا يكفيهم هموم الحياة اليوميّة"، داعيًا القضاء والمعنيّين إلى "فتح تحقيق شامل في الملف وإدانة المتوّرطين، لا سيّما إذا ثبت أنّه مفتعَل. لن تمرّ جريمة من دون عقاب بعد اليوم".

كانت هذه تفاصيل خبر أبو زيد: حادثة اشتعال مكب الجديدة لا يجب أن تمر مرور الكرام ولفتح تحقيق شامل بالملف لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا