الارشيف / اخبار السعوديه

التدريب التقني بنجران ينظم حفلا باليوم الوطني

أقامت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني، بمنطقة نجران، احتفالا بمناسبة اليوم الوطني 94 تحت شعار نحلم ونحقق، وحضر الحفل جمع من منسوبي ومنسوبات التدريب التقني بمنطقة نجران.

استهل الحفل بالسلام الملكي، ثم كلمة مدير الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة نجران د. محمد الزهراني، بارك فيها لقيادتنا الرشيدة وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير وأمير منطقة نجران الأمير جلوي بن مساعد ونائبه الأمير تركي بن هذلول ولجميع منسوبي ومنسوبات التدريب التقني والمهني بمنطقة نجران.

ثم تم تقديم هدايا تذكارية من الكلية التقنية للبنات، ممثلةً بعميدة الكلية أمريحة سالم، مقدمةً لسعادة الدكتور محمد الزهراني مدير عام الإدارة.


كانت هذه تفاصيل خبر التدريب التقني بنجران ينظم حفلا باليوم الوطني لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوطن أون لاين وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا