الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

بلاغ كاذب يقود الأمن العام لضبط مرتكبي واقعة سرقة مبلغ مالي من شركة بالإسكندرية

نجح قطاع الأمن العام تحت إشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية، فى كشف ملابسات واقعة سرقة مبلغ مالي من إحدى الشركات بمحرم بك، وضبط مرتكبي الواقعة.

تبلغ لقسم شرطة محرم بك بمديرية أمن الإسكندرية من (موظفة بفرع إحدى الشركات – كائنة بدائرة القسم)، بقيام شخص مجهول بالدلوف للفرع محل عملها وإشهار سلاح أبيض، والاستيلاء على مبلغ مالا من عهدة الفرع ولاذ بالهرب دون حدوث ثمة إصابات.

بإجراء التحريات توصلت جهود قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الإسكندرية إلى عدم صحة البلاغ.

وبمواجهة المبلغة اعترفت بقيامها بافتعال الواقعة لتبديدها مبلغ مالا من العهدة الخاصة بالفرع، وقيامها بالاتفاق مع (3 أشخاص “لأحدهم معلومات جنائية”) على افتعالها مقابل تحصلهم على (مبلغ مالي، والرصيد النقدي المتوافر بالخزينة وقت ارتكاب الواقعة).

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وبحوزتهم جزء من المبلغ المالي المستولى عليه، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

وأضافوا بقيامهم بإنفاق باقي المبلغ المالي على متطلباتهم الشخصية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

بوابة الأهرام

كانت هذه تفاصيل خبر بلاغ كاذب يقود الأمن العام لضبط مرتكبي واقعة سرقة مبلغ مالي من شركة بالإسكندرية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا