الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

مليشيا الدعم السريع ترتكب مجزرة في قرية ود العشا

قالت لجان المقاومة في ود مدني، إن “مليشيا الدعم السريع ارتكبت مجزرة في قرية ود العشا سقط فيها قتلى وجرحى، وذلك بغرض السرقة والنهب”.
وأكد بيانٌ للجان المقاومة اليوم الخميس أن قوات الدعم السريع هاجمت قرية ود العشا جنوب ولاية الجزيرة بشكل مباغت أمس الأربعاء، مما أسفر عن (11) قتيلاً و(26) جريحاً – بعضهم في حالة حرجة – وتم نقلهم إلى مستشفى المناقل غربي الولاية.
وقال شهود عيان إنّ عناصر الدعم السريع هاجموا القرية بشكل مفاجئ، وفتحوا النار عشوائياً على المدنيين العزل، مما أدى إلى مقتل (11) مواطناً – بينهم أطفال وكبار سن – وإصابة العشرات بجروح مختلفة.

صحيفة السوداني

كانت هذه تفاصيل خبر مليشيا الدعم السريع ترتكب مجزرة في قرية ود العشا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا