اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

أصالة حافية القدمين أثناء حفلها بمصر.. ما القصة؟

أحيت الفنانة السورية أصالة، الخميس، الحفل السنوي للشعر والجمال في مصر، بحضور جماهيري مميز وتفاعل رائع.

ولفتت أصالة الأنظار كعادتها بتصرفاتها، إذ ظهرت وقد تخلت عن حذائها بأحد مقاطع الفيديو التي تم تداولها من الحفل، كما شاركها أولادها الأربعة خالد وشام وعلي وآدم بالغناء على المسرح، وظهروا جميعًا سعداء للغاية.

واعتمدت أصالة فستانًا طويلًا وواسعًا باللون الأبيض، بكمين من الدانتيل، وحزام حدد منطقة الخصر، كما رفعت شعرها بالكامل عن وجهها إلى الأعلى، وطبقت مكياجاً ترابياً يليق بجمال ونعومة ملامحها.

وعلقت أصالة عن مشاركتها في الحفل، عبر حسابها الرسمي «إكس»: «حفله عنوانها الجمال وشو في أحلى من الاهتمام بالتفاصيل الحلوة وكمان اليوم شام بنتي ملاكي قدمتني وكتير وصيتها تخف تعبير عن الحب الهائل اللي بيجمعنا وتتذكر تهدى بس طبعاً ما سمعت الكلمة.. شكراً لكل الدكاترة اللي تشرفت فيهم وأسعدني وجودهم وشكرا لوريال على هالليلة الحلوة».

المصري اليوم

كانت هذه تفاصيل خبر أصالة حافية القدمين أثناء حفلها بمصر.. ما القصة؟ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا