علوم وتكنولوجيا

تكنولوجيا: سماعة JBL Tour 3 Pro اللاسلكية تنطلق بسعر 299 دولار

  • 1/2
  • 2/2

كتب هذا الموضوع سلطان القحطاني - انطلقت سماعة Tour 3 Pro اللاسلكية الجديدة من JBL في سوق الولايات المتحدة بسعر 299 دولار وتصميم فاخر.

تقدم JBL سماعة Tour 3 Pro اللاسلكية الجديدة بمميزات وآداء صوتي مذهل مقابل مستوى تسعير مرتفع أيضاً، وتدعم JBL Tour 3 Pro ميزة إلغاء الضوضاء، والتي تعرف من الشركة بتقنية “True Adaptive Noise Cancellation 2.0” والتي تقدم آداء مذهل في إلغاء الضوضاء.

وتتضمن السماعة اثنان من المحركات لإنتاج صوتيات رائعة، مع تجربة إستماع تتضمن عدد من أوضاع EQ، كما تدعم السماعة أيضاً ميزة الصوت المكاني، مع تقنية تتبع حركة الرأس.

وتأتي السماعة الاسلكية بحافظة تقدم شحن لاسلكي ذكي، والتي تتميز بتصميم صغير الحجم، وتضم شاشة بخاصية اللمس، والتي تقدم تجربة سلسة للتحكم في مستوى الصوتيات وإلغاء الضوضاء.

أيضاً تقدم الحافظة ميزة العمل كجهاز إرسال صوتي للسماعات، للإستخدام السلكي عبر مدخل 3.5مم، أو منفذ USB C، وتقدم JBL السماعة بعمر شحن يصل إلى 7 ساعات مع ميزة إلغاء الضوضاء التكيفية، و11 ساعة مع تعطيل ميزة إلغاء الضوضاء.

بينما يصل عمر الشحن مع الحافظة إلى 44 ساعة مع تعطيل ميزة إلغاء الضوضاء، وتضم السماعة عدد 6 من الميكروفونات لدعم تقنية إلغاء الضوضاء.

المصدر

Advertisements

قد تقرأ أيضا