الارشيف / منوعات

أخبار الفيوم ثانية بثانية اعرف نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الفيوم بالاسم فقط ورقم الجلوس...

أخبار الفيوم ثانية بثانية نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالاسم هي الكلمة الأكثر بحثًا على محرك البحث غوغل، فقد أكدت العديد من المصادر لموقع عرب فور نيوز خلال تصريحات صحفية رسمية، أن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الفيوم برقم الجلوس سيتم إعلانها خلال ساعات، على أن لا تتأخر عن اليوم الإثنين، حيث أن أعمال التصحيح انتهت تمامًا دون أي مشاكل.

وتفقد وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم كنترول التصحيح الرئيسي خلال الأيام الماضية، وأكد سيادته أن أعمال التصحيح والمراجعة والرصد والتقدير منتظمة بالفعل، ولا توجد أي مشاكل أو شكاوى بخصوص نتائج الامتحانات، حيث سيحصل كل طالب على درجات كاملة دون ظلم، خصوصًا أن وزارة التربية والتعليم بمحافظة الفيوم تعمل على تحقيق مصلحة الطالب أولاً وأخيراً.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الفيوم

ومن المقرر أن ترتفع نسبة نجاح نتيجة الشهادة الاعدادية بالفيوم 2019 الترم الأول، نظراً لسهولة الامتحانات ومناسبتها لكل مستويات التفكير، ولم يخرج الامتحان عن الكتاب المدرسي، وفضلاً عن توفير سبل الراحة اللازمة لطلاب الصف الثالث الاعدادي ليتمكنوا من أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول في هدوء وتركيز، كما أن هذا العام لم يشهد أي عمليات غش أو محاولات تسريب في أي محافظة مصرية.

مديرية التربية والتعليم بالفيوم نتائج الامتحانات

وفي ظل متابعة الفيوم ثانية بثانية نتيجة الشهادة الاعدادية، بالفعل ظهرت نتيجة الصف الثالث الاعدادي في العديد من المحافظات المصرية وهذا ما يؤكد اقتراب إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بالفيوم 2019 بالاسم على بوابة الفيوم التعليمية نتائج الامتحانات خلال الساعات القليلة المقبلة على موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الفيوم.

البوابة الالكترونية لمحافظة الفيوم نتيجة الاعدادية

موقع وزارة التربية والتعليم بالفيوم

موقع مديرية التربية والتعليم بالفيوم نتيجة الشهادة الاعدادية هو الموقع الرسمي المختص بنشر نتائج الطلاب الاعدادية، ونقدم لكم متابعة مستمرة حية على مدار الساعة لكل ما يخص النتيجة، داعين الله عز وجل بأن يوفق أبناءنا الطلاب في تلك المرحلة العصيبة الممهدة للانتقال إلى الثانوي العام.

يذكر أن نسبة النجاح في العام الماضي قد بلغت 94.28 % وهي الأعلى بالطبع ما بين كل محافظات الجمهورية، حيث بلغ عدد المقيدين 13739 طالب وطالبة، حضر منهم 12206 طالب وطالبة، بينما إجمالي الناجحين بلغوا 11571 طالب وطالبة.

بدأ العد التنازلي على إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الفيوم برقم الجلوس في جميع المراكز، مركز اطسا، مركز الفيوم، مركز سنورس، مركز طامية وغيرها، حيث أن الجميع ينتظرها على أحر من الجمر رغبة في الاطمئنان على المجهود الدراسي الكبير الذي بذلوه.

Advertisements