الارشيف / اخبار العالم

الشرطة الباكستانية: مقتل مرشح بالانتخابات الباكستانية بعد إطلاق النار عليه

اعلنت الشرطة الباكستانية إن مرشحا بالانتخابات العامة قُتل بالرصاص في إحدى جولاته الانتخابية اليوم الأربعاء، ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الهجوم الذي أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص، بينهم مالك كليم الله، المرشح المستقل لمجلس إقليم خيبر بختون‭‭ ‬‬خوا.

واوضح قائد شرطة إقليم وزيرستان الشمالية روهان ذيب خان لـ "رويترز" إن "كليم الله هوجم خلال حملة من باب إلى باب".

ومن المقرر إجراء الانتخابات بالبلد الآسيوي المضطرب سياسيا واقتصاديا في الثامن من شباط المقبل وذلك بعد عدة تأجيلات. وأصدر مجلس الشيوخ الأسبوع الماضي قرارا غير ملزم بتأجيل الانتخابات مجددا مرجعا ذلك إلى مخاوف أمنية وشتاء قارس في المناطق الشمالية.

كانت هذه تفاصيل خبر الشرطة الباكستانية: مقتل مرشح بالانتخابات الباكستانية بعد إطلاق النار عليه لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا