اخبار العالم

"القسام": استهدفنا دبابتي ميركافا 4 في رفح ورصدنا هبوط مروحيات للإخلاء

أعلنت كتائب "القسام"- الجناح العسكري لحركة "حماس"، في بلاغ، عن استهداف دبابتي "ميركافا 4" بقذائف "الياسين 105" في منطقة المخيم الغربي بمدينة رفح.

وكشفت عن رصد هبوط الطيران المروحي الإسرائيلي للإخلاء.

وفي وقت سابق، أفادت القناة 12 الإسرائيلية بأن "بعد 9 أشهر من اندلاع الحرب، تقترب قوات الجيش من إنهاء المناورة البرية في قطاع غزة"، معتبرة أن "التقديرات في الجيش هي أن هناك حاجة إلى 4 أسابيع إضافية لإتمام العملية العسكرية في رفح".

وفي وقت سابق، أقرّ الجيش الإسرائيلي، في بلاغ، بإصابة 44 جنديًا إسرائيليًا بين يومي الأحد والاثنين بينهم 14 جنديًا في قطاع غزة، وذلك مع استمرار الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة وتصدي الفصائل الفلسطينية لقوات الجيش الإسرائيلي في القطاع.

وذكر أن "4021 عسكريا أصيبوا منذ بداية الحرب من بينهم 2032 خلال الهجوم البري على غزة".

كانت هذه تفاصيل خبر "القسام": استهدفنا دبابتي ميركافا 4 في رفح ورصدنا هبوط مروحيات للإخلاء لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا