الارشيف / اخبار العالم

"حزب الله" نشر ملخّص عملياته ضد مواقع وانتشار الجيش الإسرائيلي عند الحدود الجنوبية أمس

نشر الإعلام الحربي في "حزب الله"، ملخّص عملياته ضد مواقع وانتشار جيش العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية بتاريخ الإثنين 22-12-2024.

ولفت الحزب، الى أنه "في القطاع الشرقي، تم عند الساعة 15:30 استهداف موقع السمّاقة في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخيّة وتحقيق إصابات مباشرة".

وذكر أنه "في القطاع الغربي، تم الساعة 00:00 استهداف قوّة إسرائيلية في محيط ثكنة زرعيت، كانت تتحضّر لتنفيذ عدوان داخل الأراضي اللبنانية، بالأسلحة الصاروخيّة ممّا أدّى إلى وقوع إصابات مؤكّدة في صفوفها، الساعة 11:15 استهداف تجمّع لجنود العدو الإسرائيلي في محيط موقع الراهب بالأسلحة المناسبة وإصابته إصابة مباشرة، الساعة 12:30 استهداف قوّة من الجمع الحربي الإسرائيلي في مرتفع أبو دجاج بالأسلحة المناسبة وإصابتها إصابة مباشرة، والساعة 17:00 استهداف تجمّع لجنود العدو الإسرائيلي في محيط مستعمرة إيفن مناحم بالأسلحة الصاروخيّة وتحقيق إصابات مباشرة".

كانت هذه تفاصيل خبر "حزب الله" نشر ملخّص عملياته ضد مواقع وانتشار الجيش الإسرائيلي عند الحدود الجنوبية أمس لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا