الارشيف / اخبار العالم

ميقاتي بحث مع رياشي والحلبي بشؤون وزارتيهما والتقى أولوسوي وعقيص وناصر وطالوزيان

اجتمع رئيس حكومة تصريف الأعمال ​نجيب ميقاتي​، مع وزيرة الدّولة لشؤون التّنمية الإداريّة في حكومة تصريف الأعمال ​نجلا رياشي​، وعرض معها لشؤون تتعلّق بالوزارة ومشاريعها المستقبليّة.

والتقى وزير التّربية والتّعليم العالي في حكومة تصريف الأعمال ​عباس الحلبي​، وبحث معه بشؤون وزارته.

كما استقبل ميقاتي سفير تركيا في ​لبنان​ علي باريش أولوسوي، وبحث معه بآخر المستجدّات الرّاهنة في لبنان والمنطقة، إضافةً إلى العلاقات الثّنائيّة بين البلدين وسبل تعزيزها.

ثم التقى عضو كتلة "الجمهوريّة القويّة" النّائب ​جورج عقيص​، الّذي أوضح "أنّه بحث مع ميقاتي بشؤون ومطالب تخصّ منطقة البقاع، لا سيّما موضوع سلامة ​طريق ضهر البيدر​".

إلى ذلك، اجتمع ميقاتي مع النّائبين ​حيدر ناصر​ و​جان طالوزيان​، وجرى عرض للأوضاع العامّة.

كانت هذه تفاصيل خبر ميقاتي بحث مع رياشي والحلبي بشؤون وزارتيهما والتقى أولوسوي وعقيص وناصر وطالوزيان لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا