الارشيف / اخبار العالم

الجزيرة نشرت بنود الاتفاق: إسرائيل وافقت على إطلاق سراح 400 أسير بينهم عدد من أصحاب الأحكام العالية مقابل 40 اسرائيليا

كشفت مصادر لقناة "الجزيرة" بنود الإطار الأولي لوقف إطلاق النار وتبادل الأسرى الذي وافقت عليه إسرائيل في باريس مؤخرا، ولفتت المصادر الى ان إسرائيل اشترطت عودة تدريجية للنازحين إلى شمال قطاع غزة باستثناء من هم في سن الخدمة العسكرية.

واوضحت المصادر للجزيرة بان إسرائيل قبلت طلب حماس زيادة دخول المساعدات والمنازل المؤقتة للقطاع وإدخال آليات ومعدات ثقيلة، كما طرحت إسرائيل إعادة تموضع قواتها خارج المناطق المكتظة ووقف الاستطلاع الجوي ٨ ساعات يوميا.

واشارت الى ان إسرائيل وافقت على إطلاق سراح 400 أسير فلسطيني بينهم عدد من أصحاب الأحكام العالية، كما انه ستفرج إسرائيل عن 400 أسير فلسطيني سيقابله الإفراج عن 40 أسيرا إسرائيليا من النساء والاطفال.

كانت هذه تفاصيل خبر الجزيرة نشرت بنود الاتفاق: إسرائيل وافقت على إطلاق سراح 400 أسير بينهم عدد من أصحاب الأحكام العالية مقابل 40 اسرائيليا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا