الارشيف / اخبار العالم

اضراب جديد للموظفين الارضيين لدى لوفتهانزا من الاربعاء الى الجمعة في المطارات الالمانية

دعت نقابة فيردي الموظفين الأرضيين لأول شركة طيران أوروبية "لوفتهانزا" إلى إضراب جديد من الأربعاء إلى الجمعة في المطارات الألمانية الرئيسية التي تقول إنها غير راضية عن المفاوضات المتعلقة بالرواتب.

وذكرت نقابة "فيردي" إن عرض الأجور الذي قدمته لوفتهانزا في الجولة الأخيرة من المفاوضات "يفتقر إلى التسوية" مما يعني أنه لم يتم التوصل إلى اتفاق.

ودعت فيردي إلى الإضراب بين الأربعاء الساعة 05,00 ت غ (06,00 بالتوقيت المحلي) والجمعة الساعة 22,59 ت غ (23,59 بالتوقيت المحلي) على المستوى الوطني، حسبما أعلنت النقابة في بيان.

يشمل هذا الإضراب فئات معينة من الموظفين الأرضيين: الموظفين والمتدربين المسؤولين عن التقنية والتدريب.

وذكر كبير مفاوضي "فيردي" مارفين ريشينسكي لوكالة "فرانس برس" إن الركاب "لن يتأثروا". وأضاف "إذا استمر سلوك لوفتهانزا غير المسؤول، فقد يتأثر الركاب قريبا بالإضرابات مرة اخرى". وتابع "يمكن لشركة لوفتهانزا تجنب ذلك".

وتطالب نقابة فيردي بزيادة الرواتب بنسبة 12,5% للعاملين الذين تمثلهم أو ما لا يقل عن 500 يورو إضافية شهريا.

وتضمن عرض لوفتهانزا الأخير زيادة أكبر في الأجور على فترة أطول، لكن لم تلب مطالب النقابة وفقا للفيردي.

ومن المقرر أن تعقد الجولة المقبلة من المفاوضات في 13 و14 آذار.

كانت هذه تفاصيل خبر اضراب جديد للموظفين الارضيين لدى لوفتهانزا من الاربعاء الى الجمعة في المطارات الالمانية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا