الارشيف / اخبار العالم

جرادي التقى الخوري: لضرورة مقاضاة إسرائيل في كل المحافل القانونية الدولية وعلى رأسها محكمة العدل

أكد النائب إلياس جرادي، بعد لقائه وزير العدل في حكومة تصريف الأعمال هنري الخوري، على "ضرورة المبادرة من قبل مجلس الوزراء ووزير العدل للسعي مع فئة من المجتمع المدني والحقوقي المتطوّع من أجل مقاضاة إسرائيل في كل المحافل القانونية الدولية، وعلى رأسها محكمة العدل الدولية ومحاكم أخرى".

ولفت جرادي، الى أننا "نحثّ الحكومة اللبنانية لأخذ المبادرة والعمل مع مجموعة حقوقيين متطوعين للذهاب الى محكمة العدل الدولية لأن الدعوى يجب أن تصدر عن الدولة اللبنانية وكل المحاكم الدولية الأخرى، وأن يكون الإيعاز من الحكومة اللبنانية والحقوقيين المتطوعين لتقديم الدعاوى".

وردّاً على سؤال حول تصوّر معين للتقدم بالدعوى، أوضح أن "هناك تصور معين بالتأكيد سنُباشر به، وأنا أشكر في هذا السياق معالي وزير العدل على تجاوبه وتضامنه وتشجيعه، وهو ليس ببعيدٍ عن الحس الوطني والإنساني والحقوقي الذي يلتزم به".

كانت هذه تفاصيل خبر جرادي التقى الخوري: لضرورة مقاضاة إسرائيل في كل المحافل القانونية الدولية وعلى رأسها محكمة العدل لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا