اخبار العالم

سلطات فنزويلا وأميركا اتفقتا على تحسين العلاقات وإبقاء التواصل

اعلن كبير المفاوضين الفنزويليين ورئيس الجمعية الوطنية في البلاد خورخي رودريغيز، "موافقة فنزويلا والولايات المتحدة على تحسين العلاقات الثنائية"، وذلك بعد استئناف الحوار بين كراكاس وواشنطن.

وذكر رودريغيز إثر "اجتماع افتراضي" اعلنه الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، أن "بعد هذا الاجتماع الاول، توافقنا أولا على نية الحكومتين العمل معا لكسب الثقة وتحسين العلاقات، وثانيا على إبقاء التواصل في شكل محترم وبناء".

وكان مادورو أعلن الاثنين في شكل مفاجىء استئناف الحوار مع واشنطن رغم العقوبات الاميركية على قطاع النفط، وذلك قبل أقل من شهر من الانتخابات الرئاسية المقررة في 28 تموز.

كانت هذه تفاصيل خبر سلطات فنزويلا وأميركا اتفقتا على تحسين العلاقات وإبقاء التواصل لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا