الارشيف / اخبار العالم

قاسم هاشم توجه بالشكر لكل من بذل جهدا مباشرة لاعادة العمل بمحطة كهرباء مرجعيون

توجه عضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب قاسم هاشم بالشكر لكل من بذل جهدا مباشرة لاعادة العمل بمحطة كهرباء مرجعيون بعد ان تعرضت لاضرار جسيمة بسبب الاعتداء الاسرائيلي المباشر، وما كانت المحطة لتعود للخدمة ما بين الليلة وصباح الغد ريثما تستكمل اخر الاعمال البسيطة، بعد ان تم الوصل مع معمل عبد العال.

ولفت هاشم الى إن اول من يستحق التقدير هم العمال المباشرين في محطة مرجعيون والعاملين كمتعهدين شركة الخدمات، والشكر لرئيس مجلس ادارة شركة الكهرباء كمال حايك ولمدير عام مصلحة الليطاني سامي علوية، ولكل فرد ساهم بأي جهد، ولاهلنا في القرى الحدودية ان حقهم على دولتهم ان تصلهم اقل حقوقهم في الكهرباء والمياه، وهم الذين يبذلون التضحيات صمودا وخسائر من اجل كرامة الوطن وحمايته.

كانت هذه تفاصيل خبر قاسم هاشم توجه بالشكر لكل من بذل جهدا مباشرة لاعادة العمل بمحطة كهرباء مرجعيون لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا